ARAB WEEK END


 
الرئيسيةبطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي I_icon_mini_portalالتسجيلدخولبطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي Csl4r811

شاطر
 

 بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو زيود



عدد الرسائل : 33
الطاقه :
بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي Left_bar_bleue0 / 1000 / 100بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي Right_bar_bleue

نقاط : 1280
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي Empty
مُساهمةموضوع: بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي   بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 13, 2008 1:27 pm

بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي 178486


الكويت - مـأمون بيضون - تذوق امس فريق زين طعم الفوز للمرة الأولى في بطولة الأندية الاسيوية التاسعة عشرة لكرة السلة المقامة منافساتها في قاعة نادي القادسية الكويتي، لكنه كان انتصارا ثمينا للغاية، اذ كان كافيا لنقله للدور الثاني.
حقق نجوم زين - وكما هو متوقع - الفوز بيسر على موبا الاندونيسي بنتيجة عريضة 100/59 في ختام مبارياتهما بالدور الأول، ليودع الخاسر البطولة، ويتأهل زين صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى لدور الثمانية برفقة الرياضي اللبناني والريان القطري والماتي الكازاخستاني، في حين تأهلت عن المجموعة الثانية فرق .. الوصل الاماراتي وسابا باتري الايراني حامل اللقب والمحرق البحريني والقادسية المضيف بينما انتبة لالفاظك فريق زأو ان جي سيس الهندي من المنافسة.
ويلتقي زين الوصل أول المجموعة الثانية في دور الثمانية غدا، وتخضع جميع الفرق للراحة اليوم تأهبا لخوض منافسات الدور التالي الذي يقام بنظام خروج المغلوب.
وكان زين خسر أمام الريان القطري 85/90 والرياضي اللبناني 71/72 والماتي الكازاخستاني 60/76.
زين /100 موبا / 59 أظهر لاعبو زين نفحات من التهاون خلال الربع الأول الذي انتهى لصالحهم بشق الأنفس 17/14 ما دفع المدرب ماز تراخ للوم لاعبيه بحدة وحثهم على التزام الجدية وعدم التراخي.
تحسن أداء الفريق بشكل لافت في الربع الثاني وأصاب انفر شوابسوقه ووسام الصوص السلة من خارج القوس عدة مرات، وغمس زيد عباس مرارا وتكرارا وسجل صانع الألعاب بوني ويلسون من اختراقات مباشرة ومرر كرات نموذجية تحت السلة لزيد الخص اجاد استثمارها، في حين تركزت العاب الفريق الاندونيسي على مبادرات المحترفين الأميركيين جاكوبس ومورجان ومحاولات توهاجونا وجوناوان، لينتهي الشوط الأول بتقدم مضاعف لزين 47/23.
واصل الصوص وعباس وبوني وفولر حصد النقاط ليرتقي الفارق الى أربعين نقطة 73/33 في نهاية الربع الثالث.
استأنف الصوص وانفر التسجيل من خارج القوس وأحرز بوني ومحمد حمدان عدة نقاط عبر الاختراقات المباشرة، وغمس الثاني بعنف من تمريرة انفر، وكرر جمال المعايطة المشهد في ظل سيطرة مطلقة لزين الذي انهى اللقاء فائزا بفارق 41 نقطة.
ونال جائزة افضل لاعب في المباراة نجم زين انفر شوابسوقه، فيما كان هداف اللقاء وسام الصوص برصيد 24 نقطة تلاه انفر ب 17 نقطة ثم بوني 16 وزيد عباس 15 ومحمد حمدان 10 وزيد الخص 8 وجمال المعايطه 6 وفولر 4 نقاط، في حين كان مورجان وجاكوبس أبرز مسجلين لموبا برصيد 15 و 14 نقطة على التوالي.
المباريات الأخرى
حقق سابا باتري الايراني فوزا كبيرا على زأو ان جي سيس الهندي 130/76 في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية، كما سجل الوصل انتصارا مهما على المحرق البحريني 116/88
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطل الأردن يتأهل لمقابلة الوصل الاماراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARAB WEEK END :: المنتديات :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: